بنت الصحراء الضياء والنور

بنت الصحراء الضياء والنور

الضياء
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
نستقبلك بكل عبارات الإستقبال وبكل ما تحتوية من معاني وكلمات يحفها حب أعضاء المنتدى ونقول لكِ على الرحب والسعة فالصدر لكِ يتسع كإتساع الأرض تحياتي** فاروق صلاح

شاطر | 
 

 ارتقي حتى تكون من الخالدين في الجنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدر
كاتب مميز
كاتب مميز
avatar

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

مُساهمةموضوع: ارتقي حتى تكون من الخالدين في الجنة    الإثنين يوليو 05, 2010 10:05 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني في الله زنوا اعمالكم قبل ان توزن عليكم
اخواني في الله الكيس الفطن من دان نفسه وعمل لما بعد الموت
هل تعلم من هم المفلحون ؟
انهم المؤمنون
هل تعلم ما هي صفات المؤمنون ؟
ان اصدق الحديث كلام الله
اقرأ هذه الايات وتعرف على منزلتك يرحمك الله


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ (1)

الَّذِينَ هُمْ فِي صَلَاتِهِمْ خَاشِعُونَ (2)

وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ (3)

وَالَّذِينَ هُمْ لِلزَّكَاةِ فَاعِلُونَ (4)

وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ (5)

إِلا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ (6)

فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاء ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ (7)

وَالَّذِينَ هُمْ لِأَمَانَاتِهِمْ وَعَهْدِهِمْ رَاعُونَ (Cool

وَالَّذِينَ هُمْ عَلَى صَلَوَاتِهِمْ يُحَافِظُونَ (9)

أُوْلَئِكَ هُمُ الْوَارِثُونَ (10)

الَّذِينَ يَرِثُونَ الْفِرْدَوْسَ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (11)


هذه شروط الايمان هل نجحت ايها القارئ ؟ هنيئا لك لقد افلحت وفزت بالفردوس الاعلى خالدا فيها باذنه جل وعلا .
ايها القارئ اجتهد وارتقي حتى تكون من الخالدين في جنة الفردوس ومن الفائزين .

اللهم اجعلنا من اهلها ولا تحرمنا نعيمها واجعلنا من الخالدين في جنة الفردوس خالدين يا رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الصحراء
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارتقي حتى تكون من الخالدين في الجنة    الإثنين يوليو 05, 2010 5:22 pm

أخي : بدر موظووووووعك راااااااااائع وإن كان قصيراً جداً ولكنه يحتوي على معلومات قيمه وعظيمة .فأنت قد عملت با المثل القائل : خير الكلام ماقل ودل.
أشكرك أخي الفاضل على هذه المعلومات.
وجزاك الله خيراً ونفع بك وحماك من كل شرٍوسوء عن هذه الخير العظيم.
تقبل تواجدي على صفحتك أخي الكريم.دمت بكل الود والسعاده.
أختك ((بنت الصحراء))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طائر الحب



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 19/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارتقي حتى تكون من الخالدين في الجنة    الإثنين سبتمبر 06, 2010 10:19 pm

جزاك الله الف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد السعيد

avatar

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 18/10/2010
العمر : 53

مُساهمةموضوع: رد: ارتقي حتى تكون من الخالدين في الجنة    الخميس أكتوبر 21, 2010 9:02 am

اخى بدر


بارك الله فيك

وجزاك خير الجزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ارتقي حتى تكون من الخالدين في الجنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنت الصحراء الضياء والنور :: الفئة الأولى :: القرآن الكريم-
انتقل الى: